أنيق دش أنواع العلب ونصائح التثبيت

رف الحمام العلبة الجميع شيء يجب أن يكون لملحقات الحمام الخاصة بهم. اعتمادا على نوع من الحمام كان لديك تخطيط وتفضله على كيفية استخدام هذه الأشياء, الاستحمام يمكن أن تساعد في جعل لكم العلبة حمامك أكثر سهولة في الاستخدام ، ونظمت.

Stylish Shower Caddies Types and Installation Tips phopto

أنيق دش أنواع العلب ونصائح التثبيت

عندما كنت تسوق لالجرف دش العلبة سوف تجد هناك مجموعة متنوعة من الخيارات, ولكن ينبغي أولا أن يكون قراركم أي نوع من العلبة سوف تلبية احتياجاتكم بقدر تعقيد التركيب والقدرة. عند الحاجة سهولة التركيب والقدرة على نقل الاستحمام العلبة غالبا ما تكون بالغة الأهمية. إذا كنت تعيش وحدك, وقدرة لا تحتاج إلى أن ما يقرب كبيرة كما هو الحال بالنسبة لشخص أسهم حمام مع عدة أشخاص.

الاكثر شعبية النوع من العلبه دش الاستحمام هو العلبة شنقا. ومعظم هذه تخيم على رأس دش على الرغم من أن بعض وسوف تخيم على قضيب دش. ويمكن لهذه العلب توفر سعة كبيرة الى حد ما في بعض الحالات. أنها تبقي المنتجات التي تستخدم في التوصل مع في كل الأوقات. وسوف تكون واحدة جيدة ومقاومة للماء تكون مصنوعة من مواد هذا لن الصدأ وتقترح طلاء يحمي الانتهاء من رأس دش الخاص. مثالي وسوف تقدم أيضا كؤوس الشفط أو شيئا من هذا القبيل لمنعهم من الانزلاق عبر الجدار دش. في أي حال ولكن, وينبغي أن تكون قابلة للنقل دون أن تترك علامات أو الثقوب ويمكن تثبيت في غضون ثوان ودون أدوات.

وثمة خيار آخر هو شعبية العلبه دش الزاوية التي يتصاعد التوتر على قضيب. هذه ليست سوى اصعب قليلا لتثبيت. سوف تناسب بعض من الحافة العلوية من حوض الاستحمام حتى السقف, في حين أن بعض طويل بما فيه الكفاية للوصول إلى أرضية من الاستحمام في السقف. ومع ذلك, وعادة ما يتم نقلها دون أن تترك علامات أو ثقوب في أي مكان. هذه العلب الدش الزاوية كثيرا ما توفر لديها أكبر قدرة وكبيرة للحمام مع العديد من المستخدمين.

الخيار النهائي هو الحائط دش العلبة. على الرغم من أن يمكنك أن تجد بعض مع أكثر دواما جبل, البند الأكثر شعبية هو أصغر ويستخدم لاصقة جبل. وهي تأخذ ثانية لتثبيت, ولكن قد تتطلب بعض مزيل لاصقة وقليلا من تنظيف لتنظيف بعد ذلك. هذه عادة ما تكون أكثر ملاءمة للأزواج أو الفردي الذين يعيشون بمفردهم وقدرة استيعاب لن متوسط ​​عدد افراد الاسرة. وبالإضافة إلى ذلك, كما أن هذه العلب دش أكثر بأسعار معقولة يمكنك أن تجد.

في حين قد ميزانيتك لا تسمح لك ترف تركيب دش جديد مع بني في الرفوف, يمكن الحصول على المنظمة لك وظيفة على العلبة دش. ويستطيع أي من النماذج المذكورة أعلاه يكون خيارا جيدا طالما أنها تلبي احتياجاتك بقدر قدرة.

دش هو العلبة حمام ملحق مصممة على عقد الأشياء التي قد تحتاج اثناء الاستحمام أو حمام, مثل الصابون, يغسل الجسم, الشامبو والبلسم. الأكثر شعبية دش العلبة المواد النحاسية, البلاستيك والصلب. أسلوب التثبيت يعتمد على تصميم. بعض دش العلب تتطلب كؤوس الشفط, بعض التوتر استخدام قضبان وغيرها من قائمة بذاتها. أدناه ستجد بعض النصائح حول كيفية تثبيت العلبة دش.

كيفية تركيب دش العلبة:

  1. على رأس دش: يتعطل العلبه دش الاستحمام على رأسه. بعض العلب واسعة بما يكفي لشريحة على رأسه الحمام بسهولة. إذا كان الاستحمام الخاص بك العلبة فتحة ضيقة, فك رأس دش, الشريحة على دش العلبة ومن ثم استبدال رئيس دش.
  2. على باب الحمام: يتعطل العلبة على باب الحمام أو المسار. قد يكون لهذه العلب كؤوس شفط للاستقرار. ثني علامات على قضيب ستارة أو باب الحمام لتناسب بأناقة.
  3. استخدم كؤوس الشفط: كؤوس الشفط تستخدم لعقد العلبة بإحكام على الحائط. تراجع قطعة من القماش في كمية صغيرة من الكحول ومسح الجدار. مسح المنطقة بقطعة قماش جافة. اضغط على كؤوس على الجدار. بعض كؤوس الشفط لديها آلية للتأمين على عقد أكثر أمنا.
  4. ضبط قضيب التوتر: بعض العلب بنيت لتناسب في زاوية وقضبان التوتر التي تبقيهم في مكان. تجميع قضبان ونعلق على الرفوف. وضع العلبة الدش في الزاوية وتمديد قضيب إلى السقف. تحريف قضيب حتى يكون هناك ما يكفي من التوتر لعقد العلبة آمنة.
  5. التفكير في العلبة قائمة بذاتها: وضع العلبة قائمة بذاتها في الزاوية في منطقة دش. هذا النوع من الحمام وقد قدم العلبة التي سوف يبقيه متوازن في ركن من الحوض. هذه الملحقات الحمام لا تحتاج إلى دعم إضافي للبقاء في مكان.
  6. تثبيت رف الحمام: رفوف الحمام واسعة بما يكفي لتناسب جميع أنحاء حوض الاستحمام, مع نهايات يستريح على جانبي الحوض.

العلب دش القابل للإزالة

إذا كنت لا تريد أن يكون لها علبة دائمة في الحمام, هناك المزيد من الخيارات. على سبيل المثال, وهناك دش العلب التي يمكن مدمن مخدرات على أكثر من رأس الدش وإزالتها من خلال ذات مرة كنت مع الاستحمام. تخزينها بسهولة بعيدا تحت خزانة أو في إطار مجلس الوزراء, أو تعليقها في خزانة بحيث تكون بعيدا عن الأنظار. سلال البلاستيك هي أيضا خيارا مناسبا لتنفيذ الحق في الاستحمام, لكن رفع وإزالة بعد الانتهاء من.

تنظيف العلب الاستحمام

جميع العلب, بغض النظر عن المواد المستخدمة هي مقاومة للماء ويمكن بسهولة تنظيفها وصيانتها. على سبيل المثال, قد العلب التي تجلس على أرضية الحمام يجب أن استنزفت كل مرة واحدة في حين اضافية من المياه التي تجمع في أسفل. استخدمنا, الفولاذ المقاوم للصدأ, إلى أن تمحى من البلاستيك وضرورة إسقاط مثل رغوة الصابون بقطعة قماش مبللة.

يمكن أن تكون العلبة الدش البند الرائعة التي يمكن أن تبقي على تنظيم حياتك والاستحمام الخاص بك نظيفة.

شعبية شروط البحث اكسسوارات الحمام:

  • دش العلبة الحديثة
  • دش العلبة دائمة
  • toapappershållare sugpropp
  • EASY منزل الاستحمام CADDY

Stylish Shower Caddies Types and Installation Tips

A shower caddy shelf is something everyone should have for their shower accessories. Depending on the type of bathroom layout you have and your preference on how you use these things, a shower caddy can help you make your bathroom more user-friendly and organized.

Stylish Shower Caddies Types and Installation Tips phopto

Stylish Shower Caddies Types and Installation Tips

When you shop for an shower caddy shelf you will find there are a variety of options, but your first decision should be which type of caddy will meet your needs as far as installation complexity and capacity. Ease of installation and the ability to relocate your shower caddy when needed is often of paramount concern. If you live by yourself, the capacity you need won’t be nearly as great as it is for someone who shares a bath with multiple people.

The most popular type of shower caddy is the hanging shower caddy. Most of these will hang over the shower head although some will hang over the shower rod. These caddies can offer a rather large capacity in some instances. They keep the products you use with in reach at all times. A good one will be water resistant and be constructed of materials that won’t rust and offer a coating that protects the finish of your shower head. Ideally they will also offer suction cups or something similar to keep them from sliding across the shower wall. In any case however, they should be capable of being relocated without leaving marks or holes and can install within seconds and without tools.

Another popular option is a corner shower caddy which mounts on a tension rod. These are just a bit trickier to install. Some will fit from the top edge of the bathtub up to the ceiling, while some are tall enough to reach from the floor of a shower to the ceiling. However, they can usually be relocated without leaving marks or holes anywhere. These corner shower caddies often offer the largest capacity and are great for a bath with multiple users.

The final option is a wall mounted shower caddy. Although you can find some with a more permanent mount, the more popular item is smaller and uses an adhesive mount. They take seconds to install, but may require some adhesive remover and a bit of scrubbing to clean up afterwards. These are generally more appropriate for couples or singles who live alone as the capacity won’t accommodate the average family. In addition, these are also the most affordable shower caddies you can find.

While your budget may not allow you the luxury of installing a new shower with built in shelves, you can get organized with an add on shower caddy. Any of the above models can be a good choice as long as they meet your needs as far as capacity.

A shower caddy is a bath accessory designed to hold things you might need while taking a shower or a bath, such as soap, body wash, shampoo and conditioner. The most popular shower caddy materials are brass, plastic and steel. The installation method depends on the design. Some shower caddies require suction cups, some use tension rods and others are free-standing. Below you’ll find some tips on how to install a shower caddy.

How to Install a Shower Caddy:

  1. Over the shower head: Hang the shower caddy over the shower head. Some caddies are wide enough to slide over the shower head easily. If your shower caddy has a narrow opening, unscrew the shower head, slide on the shower caddy and then replace the shower head.
  2. Over the shower door: Hang the caddy over the shower door or track. Such caddies may have suction cups for stability. Bend the tabs over the curtain rod or shower door for a snug fit.
  3. Use suction cups: Use suction cups to hold the caddy securely to the wall. Dip a cloth in a small amount of alcohol and wipe the wall. Wipe the area with a dry cloth. Press the cups onto the wall. Some suction cups have a locking mechanism for a more secure hold.
  4. Adjust the tension rod: Some caddies built to fit in a corner have tension rods that keep them in place. Assemble the rod and attach the shelves. Place the shower caddy in the corner and extend the rod to the ceiling. Twist the rod until there is enough tension to hold the caddy secure.
  5. Think about a free-standing caddy: Place a free-standing caddy in the corner of the shower area. This type of shower caddy has feet that will keep it balanced at the corner of the tub. These bath accessories don’t need additional support to remain in place.
  6. Install a bath rack: Bath racks are wide enough to fit across a bathtub, with the ends resting over the sides of the tub.

Removable Shower Caddies

If you do not want to have a permanent caddy in the shower, there are more choices. For instance, there are shower caddies that can be hooked on over the shower head and removed once you are through with your shower. Store them away easily under a cupboard or under a cabinet, or hang them in a closet so they are out of sight. Plastic baskets are also a convenient choice to carry right into the shower, but lifted and removed after you are done.

Cleaning Your Shower Caddies

All caddies, regardless of the materials used are water resistant and can easily be cleaned and maintained. For example, caddies that sit on the floor of the shower may have to be drained every once in a while of extra water that gathers in the bottom. On occasion, stainless steel, plastic and the like need to be wiped down of soap scum with a damp cloth.

A shower caddy can be a wonderful item that can keep your life organized and your shower clean.

Popular Bathroom Accessories Search Terms:

  • modern shower caddy
  • permanent shower caddy
  • toapappershållare sugpropp
  • EASY HOME SHOWER CADDY