النحاس حامل فرشاة تواليت 1494

النموذج رقم. 1494 الحائط حامل فرشاة المرحاض. متين البناء النحاس مع الكروم المصقول, وفرشاة المرحاض هولدر هو أنيق وأنيقة. البحث عن جدار جبل المرحاض حامل فرشاة من Sanliv الصين جمع اكسسوارات الحمام. وتهدف هذه الوظيفة التي تثري مع ديكور حمامك. … [اقرأ المزيد...]

Sanliv حامل فرشاة تواليت 2094

النموذج رقم. 2094 الكروم حامل فرشاة تواليت 2094 مع تحديد الأجهزة. متين البناء النحاس مع الكروم المصقول, وفرشاة المرحاض هولدر هو أنيق وأنيقة. البحث عن جدار جبل المرحاض حامل فرشاة من Sanliv الصين جمع اكسسوارات الحمام. وتهدف هذه الوظيفة التي تثري مع ديكور حمامك. … [اقرأ المزيد...]

8594G فرشاة تواليت حامل

نموذج رقم: 8594مجموعة فرشاة تواليت والحائز مع بسيطة وأنيقة من الذهب والكروم الطلاء. الثقيلة النحاس تواليت فرش أسنانك وحامل للمنازل وفنادق ديكور. أجل تصميم ترف ملحقات الحمام مع الصين تصدير الأسعار من Sanliv أدوات صحية. … [اقرأ المزيد...]

فرشاة المرحاض والحائز 8794

الحائط حامل فرشاة المرحاض, نموذج رقم: 8794 الكروم صاحب فرشاة المرحاض, فرشاة المرحاض الكروم … [اقرأ المزيد...]

الذهب فرشاة تواليت & حائز

النموذج رقم. 9194 - الصين Sanliv فرشاة تواليت & حامل في الانتهاء من الذهب. الترسيب الفيزيائي للبخار وفرشاة تواليت مع حامل ذهبية بسيطة وأنيقة تصفيح. الثقيلة النحاس تواليت فرش أسنانك وحامل للمنازل وفنادق ديكور. أجل تصميم ملحقات الحمام ترف من Sanliv أدوات صحية. … [اقرأ المزيد...]

البرونزية فرشاة المرحاض والحائز 8394

النموذج رقم. 8394 - حامل برونزية فرشاة تواليت ميزات المنتج: * فرد صاحب فرشاة المرحاض من Sanliv * مصنوعة من المعدن المصقول مع الانتهاء من الخارج المعدنية * أملس, تصميم عصري يحافظ فرشاة المرحاض بطريقة أنيقة. * مع استكمال سلسلة كاملة من المطبخ الحنفيات, أطقم حمامات وملحقاتها. … [اقرأ المزيد...]

الكروم حامل فرشاة تواليت 8194

نموذج رقم:8194 - النحاس فرشاة تواليت حامل النحاس الصلب كروم البناء مع الكروم المصقول, وفرشاة المرحاض والحائز هو أنيق وأنيقة. صاحب فرشاة المرحاض يتصاعد على الجدار. وحققت الصين Sanliv اكسسوارات الحمام من مستوى عال الجودة والمتانة. وتهدف هذه الوظيفة التي تثري مع ديكور حمامك. … [اقرأ المزيد...]

فرشاة المرحاض حامل 8294

نموذج رقم:8294 - فرشاة المرحاض حامل 8294 وفرشاة المرحاض وحامل من Sanliv هو أنيق وأنيقة. صاحب فرشاة المرحاض يتصاعد على الجدار. وحققت الصين Sanliv حمام مجموعات اكسسوارات للجودة ومتانة عالية المستوى. وتهدف هذه الوظيفة التي تثري مع ديكور حمامك. … [اقرأ المزيد...]

Brass Toilet Brush Holder 1494

Model No. 1494 Wall mounted toilet brush holder. Solid brass construction with polished chrome, the Toilet Brush Holder is sleek and stylish. Find wall mount toilet brush holder from China Sanliv Bathroom Accessories collection. These are designed with functionality that enrich your bathroom décor. … [Read more...]

Sanliv Toilet Brush Holder 2094

Model No. 2094 Chrome Toilet Brush Holder 2094 with Fixing Hardware. Solid brass construction with polished chrome, the Toilet Brush Holder is sleek and stylish. Find wall mount toilet brush holder from China Sanliv Bathroom Accessories collection. These are designed with functionality that enrich your bathroom décor. … [Read more...]

Toilet Brush Holder 8594G

Model No.: 8594G Toilet Brush and Holder with simple and stylish chrome-gold plating. Heavy duty brass Toilet Brush and Holder for home and hotel decor. Order luxury design of bathroom accessories with China Export Price from Sanliv Sanitary Ware. … [Read more...]

Toilet Brush and Holder 8794

                           Wall mounted toilet brush holder, Model No.: 8794 chrome toilet brush holder, toilet brush chrome … [Read more...]

Gold Toilet Brush & Holder

Model No. 9194 - China Sanliv Toilet Brush & Holder in Gold Finish. Toilet Brush and Holder with simple and stylish gold PVD plating. Heavy duty brass Toilet Brush and Holder for home and hotel decor. Order luxury design of bathroom accessories from Sanliv Sanitary Ware. … [Read more...]

Bronze Toilet Brush and Holder 8394

Model No. 8394 - Bronze Toilet Brush Holder Product Features: * Individual toilet brush holder from Sanliv * Made from metal with brushed metallic exterior finish * Sleek, modern design keeps toilet brush in an elegant way. * Complete with whole series of kitchen faucets, bathroom fixtures and accessories. … [Read more...]

Chrome Toilet Brush Holder 8194

Model No.:8194 - Brass Toilet Brush Holder Chrome Solid brass construction with polished chrome, the Toilet Brush and Holder is sleek and stylish. The toilet brush holder mounts on the wall. China Sanliv Bathroom Accessories are made of high standard quality and durability. These are designed with functionality that enrich your bathroom décor. … [Read more...]

Toilet Brush Holder 8294

          Model No.:8294 - Toilet Brush Holder 8294 The Toilet Brush and Holder from Sanliv is sleek and stylish. The toilet brush holder mounts on the wall. China Sanliv Bathroom Accessories Collections are made of high standard quality and durability. These are designed with functionality that enrich your bathroom décor. … [Read more...]