شنت الجدار حامل برونزية فرشاة الأسنان 8368

النموذج رقم. 8368 - برونزية الخيالة الجدار المزدوج حامل فرشاة الأسنان / البهلوان. التفاصيل الفنية: * البرونزية الانتهاء فرشاة الأسنان مزدوجة أو حامل بهلوان. * جدار جبل الاسلوب مع جميع المباريات التثبيت. * الإنشاءات المعدنية الصلبة يضمن الجودة والاعتمادية. * أسلوب العتيقة والمنحنيات الناعمة تقترح تصميم الخالدة. * تنسق بشكل جميل مع الحنفيات في مجموعة حمام Sanliv. … [اقرأ المزيد...]

البرونزية فرشاة الأسنان & بهلوان حامل 8358

النموذج رقم. 8358 - الصين فرشاة الأسنان Sanliv البرونز & بهلوان حامل. تحديد عروض Sanliv تمكنك من الحفاظ على نفوذ متناغم في جميع أنحاء المنزل. Sanliv البرونز فرشاة الأسنان & بهلوان حامل يسمح لك لتحديد ديكور منزلك وصولا الى أدق التفاصيل. البرونزية فرشاة الأسنان & ملامح بهلوان حامل: وهون الانتهاء من البرونز النمط الكلاسيكي التقليدي 2-1/2" شفة قطرها عن تركيب جدار جبل تركيب الملحقات وشملت جميع … [اقرأ المزيد...]

الذهب فرشاة الأسنان & بهلوان حامل 9158

النموذج رقم. 9158 - نقرا البهلوانات & فرشاة أسنان حامل, الترسيب الفيزيائي للبخار الذهب. فرشاة أسنان & ملامح بهلوان حامل: الترسيب الفيزيائي للبخار الانتهاء من الذهب; الكلاسيكي وأسلوب فريد من نوعه; لجدار جبل التثبيت; وشملت جميع تركيب الملحقات. تحديد عروض Sanliv تمكنك من الحفاظ على نفوذ متناغم في جميع أنحاء المنزل. Sanliv فرشاة الأسنان & بهلوان حامل الذهبية يسمح لك لتحديد ديكور منزلك وصولا الى أدق التفاصيل. … [اقرأ المزيد...]

حامل كوب زجاجي 8758

نموذج رقم: 8758 حامل كوب زجاجي, النحاس المواد, الكروم لوحة … [اقرأ المزيد...]

فرشاة الأسنان حامل النحاس مع الزجاج 1458

النموذج رقم. 1458 الحائط الحمام البهلوان مع حامل زجاج. الصلبة حامل بهلوان النحاس في الكروم مع أنيقة, أنيق وخطوط نظرة مميزة. فرشاة الأسنان مع حامل زجاج البهلوان - جلب حمامك إلى آفاق غير متوقعة من نمط. … [اقرأ المزيد...]

مزدوج بهلوان حامل 8768

نموذج رقم: 8768 - مزدوج بهلوان حامل براس فرشاة الأسنان / البهلوان مع حامل مطلي كروم التشطيب. أحدث تصميم مع أسعار التصدير. يمكنك اختيار الزجاج بساط أو الزجاج الشفاف لطلبك. بحوث مجموعة متنوعة من فرشاة الأسنان / بهلوان حامل اللقب وغيرها من الأجهزة ذات الصلة في الحمام Sanliv اكسسوارات الحمام. … [اقرأ المزيد...]

فرشاة الأسنان الحمام & بهلوان حامل 8168

نموذج رقم: 8168, فرشاة الأسنان الكروم الحمام & بهلوان حامل. مصقول براس الحائط مع فرشاة الأسنان حامل 2 الزجاج. فرشاة أسنان جديدة حامل مضاعفة الكروم الحمام التبعي. أنيقة وحديثة حامل فرشاة سنية, سوف تضيف حرف إلى أي الحمام. … [اقرأ المزيد...]

مزدوج بهلوان و8568G حامل فرشاة الأسنان

نموذج رقم: 8568جي الثقيلة صاحب العمل فرشاة مزدوجة / بهلوان حامل, Maretial: النحاس. نهاية: الكروم مطلية بالذهب. ذات جودة عالية وصاحب الفخامة بهلوان تصميم, فرشاة أسنان حامل, صاحب الحمام Sanliv بهلوان من الصين. … [اقرأ المزيد...]

بهلوان حامل مع زجاج 8258

النموذج رقم. 8258 - الحائط بهلوان حامل النحاس مع الزجاج الصلبة حامل بهلوان في الكروم مع أنيقة, أنيق وخطوط نظرة مميزة. فرشاة الأسنان مع حامل زجاج البهلوان - جلب حمامك إلى آفاق غير متوقعة من نمط. … [اقرأ المزيد...]

فرشاة الأسنان الجديدة حامل نقرا 8268

نموذج رقم: 8268 - مضاعفة حامل فرشاة الأسنان الجديدة حامل فرشاة أسنان حمام ملحق مضاعفة الكروم الأنيقة والحديثة الأسنان حامل الفرشة, سوف تضيف حرف إلى أي الحمام. يعلق على الحائط حامل فرشاة الأسنان مع 2 الزجاج … [اقرأ المزيد...]

Bronze Wall Mounted Toothbrush Holder 8368

Model No. 8368 - Bronze Wall Mounted Double Toothbrush Holder/Tumbler. Technical Details: * Bronze finish double toothbrush or tumbler Holder. * Wall mount style with all installation fixtures. * Solid metal construction ensures quality and reliability. * Antique style and soft curves offer a timeless design. * Coordinates beautifully with the faucets in the Sanliv Bath Collection. … [Read more...]

Bronze Toothbrush & Tumbler Holder 8358

Model No. 8358 - China Sanliv Bronze Toothbrush & Tumbler Holder. The Sanliv Select offerings enable you to maintain a harmonious influence throughout the home. Sanliv Bronze Toothbrush & Tumbler Holder allows you to define the decor of your home down to the finest detail. Bronze Toothbrush & Tumbler Holder Features: Brushed Bronze finish Classic Traditional style 2-1/2" Diameter flange For wall-mount installation All installation accessories  included … [Read more...]

Gold Toothbrush & Tumbler Holder 9158

Model No. 9158 - Double Tumblers & Toothbrush Holder, PVD Gold. Toothbrush & Tumbler Holder Features: PVD gold finish; Classic and unique style; For wall-mount installation; All installation accessories included. The Sanliv Select offerings enable you to maintain a harmonious influence throughout the home. Sanliv Toothbrush & Tumbler Holder Gold allows you to define the decor of your home down to the finest detail. … [Read more...]

Glass Tumbler Holder 8758

Model No.: 8758 Glass Tumbler Holder, brass material, chrome plate … [Read more...]

Brass Toothbrush Holder with Glass 1458

Model No. 1458 Wall Mounted Bathroom Tumbler Holder with Glass. Solid brass tumbler holder in chrome with elegant, sleek lines and a distinctive look. Toothbrush Holder with Glass Tumbler - bring your bathroom to unexpected heights of style. … [Read more...]

Double Tumbler Holder 8768

Model No.: 8768 - Double Tumbler Holder Brass Toothbrush / Tumbler Holder with Chrome plated finishing. Latest design with export prices. You can choose Mat glass or Clear glass for your order. Research a variety of Toothbrush / Tumbler Holders and other related Bathroom Hardware at Sanliv Bathroom Accessories. … [Read more...]

Bathroom Tooth Brush & Tumbler Holder 8168

Model No.: 8168, Chrome Bathroom Tooth Brush & Tumbler Holder. Polished Brass WALL MOUNTED TOOTHBRUSH HOLDER with 2 GLASS. NEW DOUBLE TOOTHBRUSH HOLDER BATHROOM ACCESSORY CHROME. STYLISH AND MODERN TOOTH BRUSH HOLDER, WILL ADD CHARACTER TO ANY BATHROOM. … [Read more...]

Double Tumbler and Toothbrush Holder 8568G

Model No.: 8568G Heavy duty double toothbrush holder / tumbler holder, Maretial: brass. Finish: chrome-gold plated. High quality and luxury design tumbler holder, toothbrush holder, bathroom tumbler holder from China Sanliv. … [Read more...]

Tumbler Holder With Glass 8258

Model No. 8258 - Wall Mounted Tumbler Holder with Glass Solid brass tumbler holder in chrome with elegant, sleek lines and a distinctive look. Toothbrush Holder with Glass Tumbler - bring your bathroom to unexpected heights of style. … [Read more...]

New Double Toothbrush Holder 8268

Model No.: 8268 - DOUBLE TOOTH BRUSH HOLDER NEW DOUBLE TOOTHBRUSH HOLDER BATHROOM ACCESSORY CHROME STYLISH AND MODERN TOOTH BRUSH HOLDER, WILL ADD CHARACTER TO ANY BATHROOM. WALL MOUNTED TOOTHBRUSH HOLDER with 2 GLASS … [Read more...]